مـنـ،ـًٌٍَُِتداًََُِياتًٍَُِ شوبينهار
اهلا ومرحبا بك يا زائر انت لست مسجل لدينا ونتمني منك الانضمام الينا



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روبن ينقذ بايرن من كمين ليون ويقترب به من نهائي دوري أبطال أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR*&MAHMOUD

عضو نشيط


avatar

دعاء :
sms sms : رساله اس ام اس


عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: روبن ينقذ بايرن من كمين ليون ويقترب به من نهائي دوري أبطال أوروبا   الأربعاء أبريل 21, 2010 6:32 pm

أنقذ المهاجم الهولندي المتألق آريين روبن فريقه بايرن ميونيخ الألماني من كمين ضيفه ليون الفرنسي وقاده إلى فوز صعب وثمين 1/صفر اليوم الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أبقى روبن على آمال الفريق البافاري في أن يبلغ المباراة النهائية للبطولة التي أحرز لقبها أربع مرات سابقة، كان آخرها عام 2001 .

سجل روبن الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 69 بعدما شهد اللقاء طرد زميله الفرنسي فرانك ريبيري في الدقيقة 37 وطرد جيرمي تولالان ، لاعب ليون في الدقيقة 54 .

يلتقي الفريقان إيابا الثلاثاء المقبل على استاد "جيرلان" بمدينة ليون الفرنسية.

وقال لويس فان جال المدير الفني لبايرن ميونيخ إنه يعتقد أن فريقه لديه فرصة قوية الآن في التأهل إلى الدور النهائي.

وأضاف "حققنا نتيجة طيبة.. لمن تكن نتائجنا في المباريات الماضية في جولات الذهاب كذلك ،ونجحنا في التأهل. أعتقد أننا يمكننا دائما التسجيل خارج أرضنا ، لذلك أرى أنه يمكننا التأهل.

كان بايرن ميونيخ ، المرشح للفوز، الفريق الأفضل في بداية المباراة لكنه لم ينجح في أن يشكل خطورة حقيقية على مرمى ليون نظرا لتماسك دفاع الفريق الفرنسي.

وبمرور الوقت، بدأ بايرن ميونيخ تشكيل خطورة كبيرة على مرمى ليون، لكن الحظ حالف الفريق الفرنسي في الحفاظ على شباكه نظيفة.

تلقى بايرن ميونيخ صدمة في الدقيقة 37 عندما أشهر الحكم الإيطالي روبرتو روسيتي البطاقة الحمراء في وجه النجم الفرنسي فرانك ريبيري للخشونة مع ليساندرو لوبيز.

نقل المهاجم الأرجنتيني لوبيز إلى خارج الملعب لتلقي العلاج قبل مواصلة اللعب.

سيفتقد لويس فان جال المدير الفني لبايرن ميونيخ أيضا جهود دانييل برانييتش في مباراة الإياب بعد أن نال اللاعب الإنذار الثاني له في الأدوار الفاصلة بالبطولة الأوروبية.

وقال فان جال إنه قال قبل المباراة إن لاعبا سيطرد "ولسوء الحظ كنت على حق".

قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، كاد كيم كالستروم أن يسجل عندما سدد كرة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء لكن الحارس جورج بات تألق في التصدي للكرة.

رغم النقص العددي بين صفوف بايرن ميونيخ، واصل الفريق البافاري سيطرته على مجريات اللعب خلال الشوط الثاني وكاد أن يتقدم عن طريق توماس مولر في الدقيقة 53 عندما تلقى اللاعب تمريرة من فيليب لام، لكنه أهدر الفرصة.

بعد دقيقة واحدة توازنت الكفتان حيث طرد تولالان من صفوف ليون لحصوله على الإنذار الثاني له في المباراة ، وذلك بعد ثلاث دقائق فقط من حصوله على الإنذار الأول.

وفي الدقيقة 69 سجل روبن هدف بايرن ميونيخ بتسديدة رائعة من مسافة 25 مترا حيث ارتطمت الكرة باللاعب مولر في طريقها إلى الشباك.

وقال روبن إن الوضع اختلف أمام بايرن ميونيخ بعد طرد تولالان من صفوف ليون.

وأضاف "بين الشوطين، قلنا إن التعادل السلبي سيكون نتيجة جيدة ، ولكن عندما طرد لاعب منهم أدركنا أننا يمكننا تحقيق الأفضل".

وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة خرج روبن وبدا عليه الغضب لدى مغادرته أرض الملعب، لكن فان جال نجح في تهدئته.

وقال روبن "ما كان لي أن أفعل ذلك، فهذا تقليل من الاحترام تجاه المدرب والجماهير. المدرب قال لي إنني لا يمكنني أن أفعل ذلك، وهو على صواب تماما".

وقال فان جال إنه مسئول عن الفريق ويحتاج اللاعبين في المباراة المقبلة، مضيفا "روبن دائما يريد أن يلعب 90 دقيقة كاملة ، ولكنني كنت سعيدا بالنتيجة ، لذلك أردت أن أدخره للمباراة المقبلة".

وقال المدافع الألماني فيليب لام إنه يعتقد أن فريقه لديه فرصة طيبة في التأهل للدور النهائي. وأضاف "كان شيئا مهما للغاية أن نحافظ على توازننا في الدفاع سواء كنا عشرة لاعبين أو 11 لاعبا. نجحنا في ذلك وكان الحفاظ على شباكنا شيئا مهما.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روبن ينقذ بايرن من كمين ليون ويقترب به من نهائي دوري أبطال أوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـ،ـًٌٍَُِتداًََُِياتًٍَُِ شوبينهار  :: منتديات الرياضة العامة :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: